روني وهو يواجه ضغوطات  شهرته: كنت أشرب الكحول حتى يغمى علي

واين-روني

على الرغم من فوزه بـ5 ألقاب ودوري أبطال أوروبا، فقد كشف النجم السابق للكرة الإنجليزي واين روني، عن معاناته في الأيام الأولى مع مانشتر يونايتد، وأوضح كيف كان يلجأ إلى شرب الخمر للتعامل مع الضغوطات التي كانت تلاحقه.  

وكشف روني في حلقة من البودكاست الجديد لنجم الرغبي السابق روب بورو، أنه كان يقضي “أياما في المنزل يشرب الخمر حتى كاد أن يفقد الوعي”، معتقدا أنها الطريقة المثلى للتغلب على “التحديات” التي كانت تواجهه عندما كان في أوائل العشرينيات من عمره.

وكان روني يبلغ من العمر (16 عاما) عندما شارك لأول مرة مع إيفرتون عام 2002. لينقتل في سن الـ18 عاما إلى مانشستر يونايتد، ليغادره بعد 13 عاما كأفضل هداف في تاريخه، لكنه أكد أنه دفع غالياً ثمن شهرته العالمية الباكرة.

وقال الهداف السابق لمنتخب إنجلترا (53 هدفاً في 120 مباراة) والبالغ 38 عاماً، “واجهت العديد من التحديات المختلفة، سواء داخل الملعب أو خارجه، عندما كنت في أوائل العشرينيات، كنت أقضي بضعة أيام في المنزل، ولا أغادره وأشرب حتى يغمى عليّ”.

و تابع اللاعب الوحيد الذي أحرز 250 هدفًا لصالح يونايتد، “لم أكن أرغب في الوُجود حول الناس، لأنك أحيانا تشعر بالحرج وأحيانا تشعر وكأنك خذلتهم. في النهاية لم أكن أعرف كيف أتعامل مع الأمر، لذلك اخترت الكحول لمحاولة مساعدتي في التغلب على ذلك”.

وأشار إلى أنه كان هناك أشخاص يمكنه التحدث إليهم، ولكنه اختار عدم القيام بذلك، وحاول التعامل مع الأمر بنفسه.

و ختم مدرب برمنغهام من الدرجة الثانية بقوله “عندما تفعل ذلك ولا تطلب مساعدة وتوجيهات الآخرين، فمن الممكن أن تذهب الأمور إلى أماكن خطيرة، وكنت كذلك لبضع سنوات، ولحسن الحظ، فأنا الآن لست خائفاً من الذهاب والتحدث مع الناس عن مشكلاتي”.. 

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version