زياش من بين الفائزين بجائزة “رجل المباراة” في دوري أبطال أوروبا

زياش

ثقة تيفي 

أصبح الدولي المغربي حكيم زياش ثالث لاعب في العالم يسجل هدفين من ضربة حرة في مباراة واحدة، ضمن مسابقة عصبة أبطال أوروبا، وذلك بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2009 ضد إف سي زيوريخ السويسري، و نيمار عام 2018 ضد ريد سطار بلغراد الصربي.

وكان النجم المغربي أبرز لاعب في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، يستحق “جائزة أحسن لاعب”، بعد أن سجل هدفين وصنع الثالث في تعادل فريقه المثير أمام مانشستر يونايتد 3-3.  

وقد يكون أداء لاعب غلطة سراي التركي الفردي في مواجهة مانشستر يونايتد، هو الأفضل هذا الموسم في البطولة القارية، كما أنه من بين المرشحين للفوز بجائزة “أفضل لاعب في الأسبوع”. 

و اختتم اليوم الثاني من الجولة الخامسة -قبل الأخيرة- في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بتألق  لاعبين استحقوا جائزة “أفضل لاعب” في المباراة.

والفائزون الآخرون بالجائزة في مباريات يوم الأربعاء الماضي هم:

  • البرتغالي جواو ماريو (بنفيكا) سجل ثلاثية في 34 دقيقة بمواجهة فريقه السابق إنتر ميلان.
  • الإنجليزي جود بيلينغهام (ريال مدريد)  قاد فريقه لفوز مثير على نابولي 4-2، وسجل الهدف الثاني، وكان أفضل لاعبي الفريقين في المباراة.
  • البرازيلي غابرييل جيسوس (أرسنال): سجل هدفا وصنع آخر في فوز فريقه الساحق على لانس الفرنسي بسداسية نظيفة، وقاد “المدفعجية” إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
  • الدانماركي راسموس فالك ينسن (كوبنهاغن): ساهم بشكل كبير في فرض التعادل على بايرن ميونخ.
  • الأورغوياني رودريغو سلزار (براغا البرتغالي): ساهم بشكل فعال في تعادل فريقه مع يونيون برلين الألماني.
  • الأميركي ريكاردو بيبي (أيندهوفن الهولندي) : سجل هدف الفوز لفريقه على إشبيلية الإسباني، وقاده إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
  • الإسباني مارتن زوبيميندي (ريال سوسيداد) : نال الجائزة عن مجمل أدائه في مواجهة سالزبورغ النمساوي التي انتهت بالتعادل السلبي.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version