هل يجمع ريال مدريد الصديقين حكيمي و مبابي ؟

حكبمي مبابي

ثقة تيفي. 

علقت صحيفة”Le10sport” الفرنسية، عن إمكانية عودة الدولي المغربي أشرف حكيمي إلى صفوف ناديه السابق ريال مدريد، بالقول “قد لا يصل اللاعب كيليان مبابي بمفرده إلى ريال مدريد”.

وتجمع حكيمي المنتمي إلى عائلة مغربية مهاجرة في إسبانيا، وزميله مبابي المولود في فرنسا من أب كاميروني وأم جزائرية، صداقة وطيدة منذ انضمام الأول إلى صفوف باريس سان جيرمان. 

وحسب الصحيفة الفرنسية، فريال مدريد قد يستعيد لاعبه السابق حكيمي، الذي تبقى له موسمين قبل نهاية ارتباطه مع نادي العاصمة الفرنسية. 

 فيما عبر مسؤولو نادي باريس سان جيرمان فعليا، عن رغبتهم في تجديد عقد حكيمي الذي ينتهي في يونيو 2026، وأن رحيله صيفا لن يكون ممكنا، لكن نهاية عقده يبقى ريال مدريد وجهة محتملة للاعب.

بالمقابل، أبلغ مبابي إدارة باريس سان جيرمان نيته الرحيل نهائيا عن النادي الفرنسي عقب نهاية عقده في الصيف المقبل.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ريال مدريد هو الأقرب للظفر بتوقيع مبابي، خاصة وأنه كان قريبا من الحصول على خدماته صيف 2022، قبل تراجع اللاعب في اللحظات الأخيرة. 

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فالاتفاق بين مبابي والنادي الملكي تم توقيعه قبل أسبوعين، وبموجبه سيصبح المهاجم الفرنسي اعتبارًا من فاتح يوليوز القادم لاعبًا للفريق الأبيض.

يذكر أن مبابي البالغ من العمر 25 عامًا، ترك بصمته على تاريخ الفريق الباريسي من خلال العديد من الأرقام القياسية، خلال مسيرة امتدت لست سنوات.  

وهو في الواقع أفضل هداف في تاريخ النادي، بإجمالي 243 هدفًا سجلها في 290 مباراة بجميع المسابقات، بما في ذلك أكثر من 168 هدفًا في الدوري الفرنسي، و 128 هدفًا سجلها للنادي خارج أرضهم، وهو رقم قياسي للنادي، وقد أنهى هداف البطولة الفرنسية خمس مرات. 

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version