لكمة قوية تقتل ملاكما في أول نزال احترافي له

وفاة ملاكم


توفي الملاكم البريطاني شريف لاوال عن عمر 29 عاما، إثر انهياره في الحلبة بلكمة قوية في الوجه في أول نزال احترافي له، الأحد الماضي، حسبما أعلن منظمو النزال. 

وتعرض لاوال لهزيمة أمام غريمه البرتغالي مالام فاريلا، في النزال الرابع في مباراة الوزن المتوسط، الذي أقيم على حلبة مركز هارو الرياضي في ضواحي لندن.  

وذكرت شبكة “إي إس بي إن” العالمية أن لاوال (29 عاما) أصيب بلكمة في صدغه -في الجولة الرابعة من 6 جولات- أسقطته على الأرض من دون حراك.

وحاولت الخدمة الطبية إنعاشه في الحلبة، وتم بعد ذلك نقل الملاكم المبتدئ المؤسف إلى المستشفى حيث أعلنت وفاته.

وكان لاوال، يمارس الملاكمة منذ عام 2018، وفي العام الماضي شارك في بطولة النخبة الوطنية، قبل أن يصبح محترفًا في وقت سابق من هذا العام. 

وشهدت حلبات الملاكمة حوادث مماثلة، ففي العام الماضي توفي الملاكم الفلبيني كينيث إيغانو ( 22 عامًا)، متأثرًا بإصابته باللكمات التي تلقاها في رأسه، أدت إلى نزيف في المخ. 

وتوفي الملاكم الأمريكي باتريك داي بعد إصابته خلال مباراة عام 2019 في شيكاغو، بعد أن فقد وعيه خلال الجولة العاشرة من النزال، وأصيب في الدماغ. 

كما توفي الملاكم الروسي مكسيم داداشيف بعد إصابته في مباراة أقيمت في أوكسون هيل بولاية ميريلاند في وقت سابق من ذلك العام، وتم نقله إلى المستشفى بسبب تورم في الدماغ بعد وقت قصير من النزال. 

(وكالات)

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version