3 عادات استثنائية في حياة رونالدو

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن 3 عادات يومية يمارسها بشكل يومي، تساعده على الاحتفاظ بتركيزه الذهني ولياقته البدنية. 

وتحدث مهاجم النصر السعودي عن روتين يومه، بالقول “أحصل بمجرد استيقاظي على حمام بارد، بعدها أشرب بعض المياه وأذهب للجلوس مع أبنائي”.

وأضاف نجم أسطورة كرة القدم العالمية عن عادات يومه «لا أتحدث عبر الهاتف بعد الساعة 10 أو 11 مساء، أنا لا أحب ذلك مطلقا، لأن ذلك لا ينشط الذهن”، وتابع “أنا من بين هؤلاء الذي يقومون بقطع الاتصال عن الهاتف النقال قبل الخلود إلى النوم”. 

وأضاف صاحب الـ 39 عاما: “هناك ساعتين للتدريب في صالة الألعاب الرياضية يومياً، أنت بحاجة للتفاني التام”.

ويحافظ رونالدو على عادات خاصة واستثنائية في المأكل والمشرب والنوم والاستشفاء، إضافة للتعامل مع العديد من الأمور في حياته، تجعله يحافظ على لياقته البدنية.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ذكرت أن النجم البرتغالي، يتبع نظاما غذائيا صارما، ويلتزم بالنوم 8 ساعات متواصلة، كما يتجنب الخمور والمشروبات السكرية والغازية، وكذلك اللحوم الحمراء والأطعمة المجمدة، والصلصات والمعجنات الصناعية.  وأشار تقرير سابق لمجلة “ميخور كون سالود الإسبانية، أن رونالدو يستعيد عافيته بسرعة من الإصابات، بفضل العادات الصحية التي يلتزم بها منذ سنوات طويلة.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version