رحيمي هداف العين الإماراتي.. هل يكون بطل حسم لقب أبطال آسيا أمام يوكوهاما ؟

ثقة تيفي 

سيكون المغربي سفيان رحيمي من أقوى أسلحة المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، في طريق حسم نادي العين الإماراتي لقب دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024، في إياب المباراة النهائية مساء اليوم السبت. 

وسجل المهاجم المغربي هذا الموسم في دوري أبطال آسيا 11 هدفا يتصدر بها قائمة الهدافين، وكانت سبعة أهداف منها على أرض ملعب العين هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.  

لذلك، يُعتبر رحيمي صاحب الـ27 عاما، من أقوى الأسلحة الهجومية عندما يلعب النادي الإماراتي أمام جماهيره المتوقع حضورها بأعداد كبيرة في المدرجات.

وسجل مهاجم العين، ضد أهال التركمانستاني في المواجهة الثانية من دور المجموعات هدفاً، ثم سجل في المباراة الثالثة من دور المجموعات في مرمى الفيحاء السعودي هدفاً.

 وفي إياب دور الـ16 سجل اللاعب الموهوب هدف التأهل أمام ناساف الأوزبكستاني، وهزّ بعد ذلك مرمى النصر السعودي  في إياب ربع النهائي، وفي نصف النهائي، سجل على أرض العين “هاتريك” أمام الهلال السعودي. 

ويأمل رحيمي، أن ترفع هذه الأرقام من حظوظه أمام فريق يوكوهاما الياباني في إياب النهائي، من أجل تعويض خسارة مواجهة الذهاب (2-1)، والمساهمة في تتويج العين بلقب دوري أبطال آسيا. 

واعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اللاعب رحيمي، أحد أهم الأوراق الرابحة لنادي العين الاماراتي في دوري الأبطال، وعده أحد أكثر اللاعبين تميزا في صفوف النادي، وهدافه في البطولة القارية. 

وقالت (الفيفا) في موقعها الالكتروني ، إن مهاجم العين يطمح الى مواصلة توهجه عندما يقود فريقه في مواجهة فريق يوكوهاما مارينيوس الياباني في إياب نهائي البطولة، وتحقيق اللقب القاري الغائب عن النادي منذ أكثر من عقدين من الزمن.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version