صراع اللقب وآمال البقاء يشعل مباراة الرجاء واتحاد طنجة

يستقبل نادي اتحاد طنجة ضيفه الرجاء البيضاوي بملعب العبدي بالجديدة، في قمة مباريات الجولة 28 من البطولة الاحترافية اليوم الثلاثاء. 

ويأمل اتحاد طنجة على ملعب سانية الرمل في تطوان، في تجاوز نتائجه السلبية وتحقيق الفوز أمام منافسه الرجاء الذي يطمح للفوز بلقب البطولة. 

وتؤرق هواجس الهبوط أبناء المدرب هلال الطير، إذ يتمركز اتحاد طنجة في المرتبة 12 برصيد 29 نقطة، و يحتاج 3 نقاط من 3 مباريات تؤكد بقاءه في القسم الأول.  

بينما تلعب كتيبة الألماني جوزيف زينباور لأجل الفوز، و مطاردة المتصدر الجيش الملكي، بعدما بات الفارق بينهما نقطة واحدة،  إذ يحتل الرجاء المركز الثاني برصيد 63 نقطة.  

كما تشهد مباراة اتحاد طنجة والرجاء صراعا آخر على مستوى الهدافين، حيث يتساوى إسماعيل خافي لاعب اتحاد طنجة مع يسري بوزوق لاعب الرجاء في رصيد 11 هدفا.

بات الرجاء الفريق الوحيد حتى الآن الذي لم يخسر أي مباراة في البطولة، على مدار27 مباراة، و  بإضافة 5 مباريات أواخر منافسات بطولة الموسم الماضي، و3 مباريات بكأس العرش هذا الموسم، وصل الرجاء إلى 35 مباراة متتالية من دون هزيمة.  

وستكون الجولة الأخيرة من البطولة، حاسمة لصراع الرجاء والجيش الملكي على اللقب، إذ يتصدر الفريق جدول ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 64 نقطة، بفارق نقطة عن أقرب مطارديه، الرجاء البيضاوي. 

ويلعب الجيش آخر مباراتين على ملعبه، والرجاء يلعب المباراتين المتبقيتين له في البطولة خارج ملعبه.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version