النصيري يوقع رسميا عقد انضمامه لفنربخشة التركي لمدة 5 سنوات

ثـقـة تـيـفـي 

تمكن نادي فنربخشة التركي رسميا من ضم الهداف المغربي يوسف النصيري، بعقد يمتد لـ5 سنوات، في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم التركية.

وأكد النادي الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، على موقعه الرسمي، خبر إتمام صفقة انضمام مهاجم إشبيلية السابق لفريقه، وتوقيعه رسميا بحفل أقيم اليوم الخميس في ملعب أولكر في مجمع فنربخشة. 

وأكد مسؤولو فنربخشة، أن التعاقد مع النصيري يمثل خطوة مهمة في مسيرة الفريق، حيث يرون فيه إضافة قوية لخط الهجوم. وأشاروا أن المفاوضات مع إشبيلية دامت شهرين تقريبا وتمت بنجاح، حيث كان اللاعب الخيار الأول والأفضل لتعزيز صفوف فريق فنربخشة.

و وفقا لما نقله الموقع الرسمي للنادي، عبر نائب رئيسه “أكون إليكالي”  عن سعادته لانضمام الدولي المغربي إلى فنربخشة، مكتفيا بالقول أن رسوم الانتقال أقل من 20 مليون يورو.

وعن أهدافه مع الفريق الجديد، قال النصيري في حفل التوقيع بحضور عائلته، “لقد جئت إلى هنا للفوز بالبطولات”، مضيفا أن تجربته الجديدة في الدوري التركي ستكون مليئة بالتحديات، ولكنه واثق من قدرته على التأقلم والتألق.

وتابع صاحب الـ27 عاما “سيكون هذا عامي الأول خارج إسبانيا، لكن يجب على اللاعبين أن يعتادوا على المكان الذي يذهبون إليه. كرة القدم هكذا. ما عليك فعله هو التركيز على عملك”.

قضى الدولي المغربي، أربعة مواسم في صفوف نادي إشبيلية الإسباني تمكن خلالها من التتويج بلقب الدوري الأوروبي عامي 2020 و2023.

ولعب مهاجم “أسود الأطلس” طوال مسيرته في الدوري الإسباني، مع كل من ملقة (2016-2018)، ليغانيس (2018-2020) وإشبيلية (2020-2024)

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version