بنك CIH يدخل مجال الخدمات المصرفية التشاركية

دخل بـنـك CIH، في شراكة استراتيجية مع Backbase ، الشركة العالمية الرائدة في مجال الخدمات المصرفية التشاركية.

ويهدف هذا التعاون إلى تحويل المشهد المصرفي الرقمي في المغرب، وتعزيز تجارب العملاء وتلبية الاحتياجات المالية المتنوعة للمواطنين المغاربة.

اختار بـنـك CIH ، مزود الحلول المصرفية الرقمية الهولندي Backbase لتعزيز استراتيجية التحول الرقمي الخاصة به.

يقوم البنك، المتخصص في تمويل العقارات والضيافة كجزء من مجموعة صندوق الإيداع والتدبير (CDG)، بنشر منصة الخدمات المصرفية التشاركية الخاصة بالبائع كجزء من الشراكة.

وعلى وجه التحديد، يتوقع بنك CIH أن يؤدي هذا التكامل إلى تبسيط عمليات التأهيل لكل من العملاء المحليين والمغاربة المقيمين في الخارج.

وتركز الشراكة على تعميق علاقات العملاء من خلال حلول مالية مصممة خصيصا وتوفير وصول سلس إلى الخدمات الأساسية في الأوقات الحرجة ، سواء فتح حساب مصرفي أو تأمين قرض طالب أو الاستثمار.

من خلال التعاون مع Backbase، يهدف بـنـك CIH إلى تقديم تجارب مصرفية تلبي على وجه التحديد الاحتياجات الفردية والرحلات المالية لعملائه.

توفر Backbase منصة Engagement Banking التي تسمح للمؤسسات المالية بتحديث رحلات عملائها بسرعة، من الإعداد إلى الاستثمار.

وتقدم ميزات مصممة لتعزيز قدرات المؤسسات المالية في مجالات مثل الإقراض والاستثمارات ومشاركة العملاء.

يخدم بنكCIH  مجموعة متنوعة من العملاء، بما في ذلك الأفراد والمهنيين والشركات والقطاع العقاري، ويقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المصرفية.

تأسس بنك CIH في عام 1920 ومقره في الدار البيضاء، ويبلغ عن ميزانية عمومية تبلغ حوالي 8 مليارات دولار اعتبارا من نهاية عام 2023.

يدير البنك شبكة تضم أكثر من 336 فرعا و 716 جهاز صراف آلي في جميع أنحاء المغرب.

في عام 2020، أطلق بنك CIH العمل على قنوات فيوجن للشركات وأنظمة فيوجن تريد إنوفيشن من فيناسترا لرقمنة خدماته المصرفية الشاملة للشركات وأتمتة عمليات التجارة وسلسلة التوريد.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version