الناطق الرسمي يوضح وضعية مكتب الوداد بعد اعتقال رئيسه

وضعية مكتب الوداد بعد اعتقال رئيسيه

ثقة تيفي 

أوضح المهدي الزوات، عضو المكتب المسير للوداد الرياضي لكرة القدم، والمحامي في هيئة الدار البيضاء، في تدوينة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، أن سعيد الناصري الذي يتابع في حالة اعتقال، بعد اشتباه تورطه في ما بات يعرف بقضية “إسكوبار الصحراء، لم يفقد عضويته داخل نادي الوداد الرياضي، بصفة قانونية. 

وقال إن “فقدان العضوية لا يكون إلا بعد صدور حكم قضائي نهائي في حق المعني، أي صدور حكم حائز لقوة الشيء المقضي به، والحالة هاته أن الناصري هو قيد الاعتقال الاحتياطي ولم يصدر في حقه أي حكم نهائي”

وتابع الناطق الرسمي باسم المكتب المديري للنادي الأحمر، بنفي ما تم تداوله حول تكليف لجنة مؤقتة للسهر على تسيير شؤون النادي، وقال موضحا ” هذا الحل “الشبه قانوني” نكون مكرهين على اللجوء إليه في حالة استحالة السلوك عبر الطريق القانوني المتاح”. 

وإلى ذلك، أكد أن المكتب الإداري مازال يمارس صلاحياته، وأن الرئيس رغم اعتقاله، له صلاحية تعيين أحد نوابه لتعويضه في حال غيابه “دون تحديد مدة هذا الغياب”. 

وكان المهدي الزوات لاعبا لكرة اليد في صفوف الوداد الرياضي، ولم يتمم مشواره كلاعب، حيث يزاول حاليا مهنة المحاماة. كما كان رئيسا منتدبا لفرع كرة اليد لنادي الوداد الرياضي بصفة تطوعية.

للإشارة، يشغل حاليا عبد المجيد البرناكي، النائب الأول للرئيس الناصري، مهام الرئيس المؤقت، مع باقي النواب في تدبير شؤون الفريق خلال الفترة الراهنة.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version