الوداد في مهمة الإبقاء على حظوظه بأبطال إفريقيا

الوداد البيضاوي

ثقة تيفي. 

يعود فريق الوداد، إلى أجواء المنافسة الإفريقية، حيث تنتظره مباراة صعبة ومصيرية أمام مضيفه “جوانينغ غالاكسي” البوتسواني، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات يوم السبت المقبل ( 24 فبراير).

ويحتاج وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا، بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، إلى الانتصار للإبقاء على كامل حظوظه للتأهل إلى ربع النهائي، وانتظار تعثر فريق سيمبا أمام مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري. 

ويحتل أبناء “القلعة الحمراء” بعد 4 جولات، المركز الرابع “الأخير” بثلاث نقاط، في مجموعة ثانية يتصدرها أسيك ميموزا الإيفواري بعشر نقاط، ويتواجد سيمبا التنزاني في وصافتها بخمس نقاط، وجوانينغ غالاكسي البتسواني في مركزها الثالث بأربع نقاط.

علما أن الوداد تبقت له جولتين فقط على نهاية الدور الأولى، إحداها سيلعبها بالمغرب أمام أسيك ميموزا الإيفواري.

وتعود منافسات الأندية القارية بعد أن توقفت خلال فترة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار، باستئناف مباريات رابطة أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، نهاية الأسبوع الجاري.  

وتنطلق مباريات رابطة أبطال إفريقيا في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات، مساء الجمعة المقبل، بمواجهة بين نادي ميدياما الغاني والأهلي المصري، بينما يستضيف نادي الهلال السوداني، نظيره نادي بيترو أتليتيكو.

وسيلتقي في نفس اليوم، نادي أسيك ميموزا، نظيره نادي سيمبا التنزاني في أبيدجان، وسيكون لدى نادي بيراميدز المصري، يوم السبت، مهمة ثقيلة تتمثل في العودة بنتيجة إيجابية من لوبومباشي أمام نادي تي بي مازامبي، في مباراة سيكون فيها التنافس شديدا. 

فيما يتنقل نادي ماميلودي صن داونز من جهته، إلى موريتانيا لمواجهة نادي أف سي نواذيبو. وسيُجرى ديربي تونسي في ختام نهاية الأسبوع، بين النجم الساحلي والترجي التونسي.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version