تتويج وكالة بيت مال القدس  بجائزة التميز لبرلمان البحر الأبيض المتوسط

تتويج وكالة بيت مال القدس  بجائزة التميز لبرلمان البحر الأبيض المتوسط

ثقة تيفي .

توجت “وكالة بيت مال القدس الشريف” الذراع التنفيذية للجنة القدس، برئاسة الملك محمد السادس، بجائزة التميز لبرلمان البحر الأبيض المتوسط، أمس الخميس،  في مدينة براغا البرتغالية.  

وتأتي هذه الجائزة، عرفانا بما تسديه الوكالة من خدمات ومجهودات، من أجل العمل الإنساني والاجتماعي الميداني ، والذي يتلازم مع المسار السياسي والقانوني للقضية الفلسطينية.

وجرى منح هذه الجائزة على هامش أشغال الجمعية العامة الـ 18 لبرلمان البحر الأبيض، برئاسة رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، بصفته رئيساً لهذه المنظمة البرلمانية الإقليمية. 

وسيتم تسليم جائزة التميز للوكالة، خلال أشغال النسخة الثانية من منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي المزمع تنظيمه من طرف كل من مجلس المستشارين والبرلمان المتوسطي يومي 11 و12 يوليوز 2024.

للإشارة، يقدم برلمان البحر الأبيض المتوسط كل عام ​​جوائز لشخصيات من الأوساط السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعلمية والرياضية والصحفية والفنية، الذين يساهمون من خلال عملهم في إقامة جسور بين شعوب المنطقة من أجل تعزيز التفاهم والاحترام المتبادل والتعاون الاجتماعي والاقتصادي والحوار السياسي وبناء الثقة وحل النزاعات.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version