اعتقل أكثر من 1500 مرة .. رحيل الرجل الأكثر اعتقالاً في العالم

توفي رجل من ولاية كنتاكي الأمريكية، أصبح اسمًا مألوفًا بعد اعتقاله أكثر من 1300 مرة خلال حياته، نهاية الأسبوع الماضي عن عمر يناهز 74 عامًا، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست .

وكان هنري إيرل معروفاً في جميع أنحاء الولايات المتحدة بأنه “الرجل الأكثر اعتقالاً في العالم”.

وذكرت مجلة «سموكينج غان» أنه اعتقل أكثر من 1500 مرة على مدى خمسة عقود،  معظمها بسبب جرائم تتعلق بالكحول، وذلك منذ أن بدأت شعبة الإصلاحيات المجتمعية في حكومة مقاطعة ليكسينغتون فايت الحضرية توثيق الاعتقالات رقمياً في عام 1992. 

 وقضى إيرل ما يعادل 6000 يوم في السجن خلال حياته.  

و لم يكن لهنري عائلة يمكن الاتصال بها لحضور مراسم جنازته، عندما تم دفنه في مقبرة أوينتون بعد ظهر الخميس 23 ماي الجاري، وكان فقط العاملون في مرفق أوينتون للرعاية الصحية وإعادة التأهيل، حيث أمضى السنوات الأخيرة من حياته.  

وفقاً لما قال سابقا لصحيفة ليكسينغتون هيرالد ليدر، بدأ الشرب بعد وفاة والدته بالتبني عندما كان عمره 18 عاماً، ولم يكن يعمل في وظيفة حقيقية، باستثناء عندما كان يعمل سائق حافلة في فندق عام 1969، وخسر الوظيفة بعد أن جاء للعمل وهو في حالة سُكر. 

وذكر التقرير ، أن اعتقاله الأول كان في مقاطعة فاييت عام 1970 لحمله سلاحاً مخفياً عندما كان عمره 20 عاماً، وكان الاعتقال رقم 1000 عام 2008 بتهمة التسمم بالكحول عندما تم العثور عليه في حالة إغماء.

 بعد ذلك، دخل “المتشرد المحبوب”، كما تصفه وسائل الإعلام المحلية، في برنامج إعادة تأهيل مدته أربعة أشهر، ليتم القبض عليه مرة أخرى بعد أربعة أشهر من الاعتدال،  وتظهر السجلات أن آخر اعتقال له كان بتهمة التسمم العلني في إبريل 2017.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version