يوسف النصيري يقترب من عملاق الدوري الإنجليزي

 ثقة تيفي 

بات الدولي المغربي يوسف النصيري قريبا من مغادرة فريقه إشبيلية الإسباني،  وتحدثت تقارير إعلامية، عن اتفاق اللاعب مع أحد عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز

قضى اللاعب المخضرم مع الفريق الأندلسي 4 مواسم ونصف الموسم منذ شتاء عام 2020، حينما وفد إليه من نادي ليغانيس في صفقة ضخمة ناهزت 20 مليون يورو. 

وبحسب الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات، رودي غاليتي، قدم مانشستر يونايتد عرضًا رسميًا للتعاقد مع هداف المنتخب المغربي إلى إدارة إشبيلية بقيمة تتراوح بين 15 و20 مليون يورو .

 وينتهي عقد يوسف النصيري في صيف 2025، ويبحث إشبيلية عن بيعه هذا الصيف ، ويميل النادي إلى الموافقة على العرض الانجليزي والاستفادة المالية، بدلاً من رحيله بالمجان الموسم المقبل. 

ووفقا لما أشار إليه غاليتي، فالنصيري أوجد اتفاقًا شخصيًا مع إدارة مانشستر يونايتد، بخصوص بنود التعاقد، سيكشف عنها في وقت قريب  حال إتمام الصفقة.

أسهم النصيري خلال فترته مع إشبيلية، في 80 هدفًا بين التسجيل وصناعة أخرى، من 196 مباراة في كل البطولات، كما قاد الفريق إلى حصد لقبين في مسابقة الدوري الأوروبي عامي 2020 و2023.

يذكر أن صاحب 71 مباراة دولية، أصبح أكبر هدّاف مغربي في الدوري الإسباني، بعد أن تجاوز في فبراير  الماضي الرقم القياسي السابق المسجّل باسم العربي بن مبارك، ليصبح على قمّة الترتيب بـ63 هدفًا في المسابقة.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version