سيارات كهربائية تبدأ رحلة من المغرب إلى جنوب إفريقيا في أكتوبر

ثقة تيفي

من مرسيليا في فرنسا، ستعبر سيارات كهربائية إلى القارة الأفريقية، لتبدأ في أكتوبر رحلة من المغرب إلى طرف إفريقيا في “كيب تاون”.

سيارات كهربائية تعمل فقط بألواح شمسية، تستعد لمغامرة باريس-إفريقيا التي يبلغ طولها 8,388 ميلا  (حوالي 13500 كلم) مع الألواح الشمسية بقوة 5,600 واط.

صممت “ستروين” تكريما للذكرى المئوية، أربع سيارات كهربائية وألواح شمسية لإكمال رحلة طولها 13500 كيلومتر لعبور جميع أنحاء إفريقيا.

وستحافظ المركبات الأربع على سرعة 28 ميلا في الساعة (45 كم / ساعة) ، وسيبلغ متوسطها 124 ميلا (200 كم) في اليوم.

 وسيكون على السائقين النوم على خيمة على السطح، لذلك، ستعمل السيارة أيضا كمنزل لهم، كما ذكرت مجلة La Croisière Verte .

وذكرت مجلة PV ، أن الرحلة المرتقبة من شمال إلى جنوب إفريقيا، تهدف إلى إظهار إمكانات المسافات الطويلة للسيارات الكهربائية المدمجة وخفيفة الوزن.

ومن المتوقع أن تحمل كل سيارة 5,600 واط من الألواح الشمسية التي سيتم تركيبها على طول الطريق للشحن الثابت أو الثابت.

مجهزة بألواح على السطح، سيظل أسطول “سيتروين” بحاجة إلى شحن قوي في ساعات الذروة. و سيتم طي 5,600 واط من الألواح الشمسية من حزم الألواح المصغرة المحمولة على الطريق.

مع قدرة كهروضوئية تبلغ 22 كيلو واط، ومعظم الأنظمة المحلية، على الأقل، لديها قدرة تتراوح بين 1 كيلو واط و 4 كيلو واط ، ستكون السيارات قادرة على السفر لمسافات طويلة.

كما ستحل البطاريات الأكبر محل البطارية القياسية 6 كيلو وات في الساعة لتوسيع سعة السيارة بمقدار 43.5 ميلا إلى 155.3 ميلا (70 كم إلى 250 كم).

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version