وكالة بيت مال القدس تدعم الأسر المقدسية بمشاريع إنتاجية

جرى التوقيع في القدس، يوم الأربعاء 2 غشت 2023، على اتفاقية تعاون بين وكالة بيت مال القدس الشريف، ومحافظة القدس، لدعم وتمكين أسر مقدسية في الضواحي التي تعيش ظروفا اقتصادية صعبة، بمشاريع إنتاجية صغيرة، تصل كلفتها 60 ألف دولار، وذلك في المرحلة الأولى من البرنامج.
وقع الاتفاقية في مقر المحافظة ببلدة الرام، عن الوكالة، منسق البرامج والمشاريع في القدس، إسماعيل الرملي، وعن المحافظة، نائب المحافظ، عبد الله صيام، بحضور المدير المكلف بتسيير الوكالة، محمد الشرقاوي.
وأكد محمد سالم الشرقاوي بالمناسبة، وفاء وكالة بيت مال القدس الشريف بالتزاماتها، وفق التوجيهات الملكية الكريمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في تنويع مشاريع التنمية البشرية ودعم العائلات المقدسية في جميع مناطق المدينة المقدسة، بما في ذلك مناطق خارج الجدار، بتنسيق وشراكة مع المؤسسات الفلسطينية ذات الاختصاص وعلى رأسها محافظة القدس.
من جهته، ثمن نائب محافظ القدس، عبد الله صيام، الجهود التي تبذلها وكالة بيت مال القدس في خدمة المؤسسات في المدينة وفق التوجيهات الملكية.
و أعرب، عبد الله صيام، عن تقديره لمنهجية عمل الوكالة التي تلامس احتياجات الناس وتعمل على تعزيز صمودهم في المدينة، مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية تمهد لمجموعة من الخطوات القادمة في إطار التعاون الدائم والمستمر مع الوكالة.

أضف تعليقك

Leave A Reply

10
استطلاع الرأي

من ترشح للفوز بكأس افريقيا

التواصل الاجتماعي
Exit mobile version