الجامعة المغربية للكرة الطائرة توقف لاعبين مدى الحياة

أصدرت اللجنة التأديبية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة، عقوبات ثقيلة في حق بعض لاعبي المنتخب الوطني الأول، بعد امتناعهم عن خوض مباراة الترتيب ضمن البطولة الإفريقية للأمم المؤهلة لكأس العالم أمام منتخب تشاد.

وأكدت جامعة كرة الطائرة، في بلاغ لها، أنها عقدت جلسات مع اللاعبين بعد استدعائهم والاستماع إليهم في محاضر رسمية، باستثناء عميد المنتخب، الذي “تخلف عن الحضور دون مبرر مشروع”.

وأكدت اللجنة توقيف اللاعبين محمد الحشدادي وتوفيق العصري مدى الحياة عن المشاركة في جميع الأنشطة الخاصة برياضة كرة الطائرة، مع أدائهما غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

كما أوقفت اللجنة اللاعب محمد النخاع عن المشاركة في جميع الأنشطة الخاصة برياضة كرة الطائرة لمدة سنتين، مع أدائه غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، فيما تم توقيف سعد مرشود وآيشي حمزة لمدة سنة واحدة، مع أدائهما غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

وتم توقيف كل من حمزة وافي وأنس صابر وسفيان الغروطي ومحمد الزناتي عن المشاركة في جميع الأنشطة الخاصة برياضة كرة الطائرة لمدة ستة أشهر، مع أدائهم غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، كما تم توقيف زهير لكراوي وكريم العمري وطه القباج لمدة ثلاثة أشهر، مع أدائهم غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، بينما اكتفت اللجنة بتغريم إبراهيم عامر المبلغ نفسه.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version