اللاعب المغربي مزراوي يتعرض لحملة في ألمانيا لموقفه الداعم لفلسطين

أكد نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الاثنين، أنه سيتحدث مع مدافعه المغربي نصير مزراوي بشأن التعبير عن دعم فلسطين عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي.

ونقلت وسائل إعلام ألمانية عن بايرن ميونخ قوله، “بايرن تواصل على الفور مع نصير مزراوي عقب منشوره على شبكة انستغرام يوم الأحد، اللاعب يتواجد حاليا في إفريقيا مع المنتخب المغربي، وبعد عودته، من المخطط عقد جلسة شخصية مفصلة مع إدارة النادي في ميونخ”

واتهمت صحيفة “بيلد” الألمانية الدولي المغربي نصير مزراوي، بدعم أفعال إرهابية، في إشارة إلى موقفه الداعم للقضية الفلسطينية وتعاطفه مع ضحايا العدوان الإسرائيلي.

ورد اللاعب المغربي على الاتهامات التي تطاله، في تدوينة كتب فيها: “من المخيب للآمال أن أجد نفسي مضطرا لشرح ما أمثله، وموقفي هو العمل من أجل تحقيق العدالة والسلام في هذا العالم. لدينا الآلاف من الأشخاص الأبرياء يموتون، وأنا ضد أي شكل من أشكال الإرهاب والعنف والكراهية”.

وأضاف مدافع بايرن ميونيخ الألماني، “الأمر لا يتعلق بما أعتقده أو تعتقده أنت، وإنما بآلاف الأبرياء الذين يقتلون يوميا بسبب هذا الصراع الذي أصبح خارجا عن السيطرة، والنقاش الحقيقي يجب أن يصب في هذا الجانب، إنها أعمال غير إنسانية”.

وطالبت صحيفة بيلد، بمنع مزراوي من اللعب في الدوري الألماني، و اتهمته بعدم مراعاة مشاعر زميله في الفريق، الحارس دانيل بيرتس، الذي لعب الموسم الماضي لنادي مكابي تل أبيب الإسرائيلي، والذي يعبر عن آرائه المناصرة لإسرائيل بكل حرية وبدون تدخل من الإعلام الألماني.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version