21 لاعبا في قائمة المنتخب المغربي بمونديال إندونيسيا تحت 17 سنة

المنتخب المغرب لأقل من 17 سنة

يُشارك المنتخب المغربي تحت 17 سنة، في نهائيات بطولة كأس العالم في إندونيسيا، في الفترة ما بين 10 نوفمبر و2 دجنبر 2023 ، بعدما أوقعت القرعة تشكيلة المدرب المغربي، سعيد شيبا، في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات بنما والإكوادور وإندونيسيا البلد المنظم.

وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، يوم الخميس، عبر قائمة المنتخب المغربي التي ستشارك في نهائيات كأس العالم المقبل، والتي تضم 21 لاعباً، من ضمنهم 10 لاعبين يلعبون في المغرب، و10 آخرون محترفون في أوروبا، ولاعب واحد من الدوري الإماراتي.

ووصلت بعثة المنتخب المغربي  -ممثل العرب الوحيد-  ، مساء الأربعاء، إلى إندونيسيا لخوض آخر معسكر تدريبي، قبل دخول غمار نهائيات المونديال، الذي حضرت له في معسكر خاص بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتضم قائمة منتخب المغرب التي اختيرت لخوض منافسات بطولة كأس العالم: سيف الدين شلاغمو – إسماعيل البختي (الجيش الملكي)، حمزة كتون – طه بنغوزيل – فؤاد زهواني – حميد أيت بودلال (أكاديمية محمد السادس)، عبد الحميد معالي (اتحاد طنجة)، محمد أمين كتيبة – المهدي أكومي (حسنية أكادير)، أيوب شيخون – أنس علوي (أينتراخت فرانكفورت الألماني)، حمزة جليد (شباب الأهلي الإماراتي) – نسيم عزاوزي (أندرلخت البلجيكي) – أيمن النير (الفتح الرياضي) – محمد أمين الزرهوني (ليل الفرنسي)، عمران نزيه (فولندام الهولندي) – ياسر العيساتي – زكرياء وزان (أياكس أمستردام الهولندي) – أدم بوفندار (يوفنتوس الإيطالي) – محمد زين العابدين الحموني (لوهافر الفرنسي) – نوفل الحناش (باريس سان جيرمان الفرنسي)

وكان المنتخب المغربي تحت 17 عاما ضمِن مشاركته بعد بلوغه المباراة النهائية لبطولة كأس أفريقيا في الجزائر وحلوله ثانيا وراء السنغال.

وستُقام مباريات البطولة في 4 مدن هي سورابايا، سوراكارتا، جاكرتا، وباندونغ، في حين تقام المباراة الافتتاحية بين إندونيسيا المضيفة والإكوادور.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version