زياش و النصيري يعتليان صدارة الهدافين المغاربة في دوري أبطال أوروبا

ثقة تيفي 

أصبح حكيم زياش نجم غلطة سراي التركي، ويوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، الهدافين التاريخيين للاعبين المغاربة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 10 أهداف لكل منهما، وتجاوزا بذلك لاعب أرسنال السابق، مروان الشماخ (8 أهداف). 

وقاد زياش ناديه إلى قلب تأخره بهدفين، وانتزاع التعادل أمام ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي 3 – 3 الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتمكن الأسد الأطلسي، من تسجيل هدفين من ضربتين ثابتتين، في الدقيقتين 29، و62، وصنع الهدف الثالث الذي سجله كريم أكتورك أوغلو في الدقيقة 71، وتوج بجائزة “رجل المباراة”. 

وكشف موقع “هوسكورد” ، أن  زياش حصل على أعلى تقييم بـ 9 نقاط من 10، وهو ما يتيح له أن يكون في التشكيلة المثالية للجولة الخامسة من أبطال أوروبا. 

فيما واصل يوسف النصيري، تألقه مع فريقه إشبيلية، وتمكن من تحقيق رقمًا تاريخيًا جديدًا مع النادي الأندلسي. وسجل الهدف الثاني لصالح فريقه ضد أيندهوفن ضمن لقاءات الدور الخامس من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بهذا الهدف، أصبح المهاجم المغربي الهداف التاريخي لنادي إشبيلية في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف معادلًا رقم مهاجم الفريق السابق وسام بن يدر.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version