أبطال أفريقيا: الوداد ينعش حظوظ التأهل بهدف “غدارين”

الوداد البيضاوي

ثقة تيفي. 

صمد نادي الوداد البيضاوي ظهر اليوم السبت (23 فبراير) في بوتسوانا أمام جوانينغ غالاكسي، وانتزع خارج أرضه فوزا صعبا وثمينا، يبقي على حظوظه في التأهل لربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا.

سيما، وأن الفريق وصل متأخرا مساء أمس الجمعة إلى مدينة فرانسيستاون، وبدا تأثير ذلك واضحا على جاهزية اللاعبين، حيث لم يتمكنوا من خوض أية حصة تدريبية قبل المواجهة، باستثناء حصة خفيفة لإزالة العياء.

سجل، بدر غدارين، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (45+2)، في وقت أهدر الفريق البوتسواني ضربة جزاء في الدقيقة 55.

وقبل المباراة في فرانسيستاون لحساب الجولة الخامسة ضمن المجموعة الرابعة من دور مجموعات، كان الفارق نقطة بين الوداد وجوانينغ، لكن فريق المدرب فوزي البنزرتي، رفع رصيده الآن إلى ست نقاط قبل جولة من النهاية، مقابل أربع نقاط للفريق البوتسواني. 

وإذا تعثر سيمبا في المباراة الأخيرة أمام جوانينغ، سيضمن الوداد التأهل رسمياً بعد فوزه على أسيك ميموزا الإيفواري، الذي يستضيفه يوم الثاني من مارس المقبل، في الجولة السادسة الأخيرة.  

ويتساوى الوداد بالنقاط مع سيمبا التنزاني الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف، أمّا جوانينغ غالاكسي فقد تجمّد رصيده عند 4 نقاط في المرتبة الرابعة والأخيرة. 

بينما حافظ نادي أسيك ميموزا على مشواره من دون خسارة في دور المجموعات لحد الآن، بعد أن ضمن تأهله مسبقا إلى ربع النهائي في الجولة الرابعة، حيث يملك الآن 11 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، بعد 3 انتصارات وتعادلين.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version