يورو 2024 : هل تخاطر إسبانيا بغرامة 30 ألف يورو للعب الأمين جمال في المباريات الليلية 

بعد أن لعب الأمين جمال في مباراة فوز إسبانيا على إيطاليا في ثاني جولة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا 2024، تكون إسبانيا معرضة لغرامة قدرها 30 ألف يورو ، بموجب القانون الألماني. 

 ويحظر قانون حماية الشباب الألماني، على الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا العمل بعد وقت معين، عادةً الساعة 8 مساءً، مع وجود استثناءات للرياضيين المحترفين.

بدأت مباراة إسبانيا الأولى في دور المجموعات في الساعة 6 مساءً بتوقيت ألمانيا المحلي، لكن مباراتهم ضد إيطاليا بدأت في الساعة 9 مساءً، بينما هناك قاعدة استثنائية في القانون الألماني، تسمح للرياضيين بزيادة ساعتين حتى الساعة 11 مساءً. 

وبما أن المباراة تنتهي في وقت قريب جدًا من ذلك الوقت، إلا أن الاستحمام بعد المباراة والمقابلات تعتبر أيضًا ضمن مجالات العمل، ما يعني أن تكون إسبانيا قد استوفت شروط التعرض للغرامة.

تعد بطولة أوروبا واحدة من أكبر الأحداث الرياضية التي تستضيفها ألمانيا منذ كأس العالم عام 2006 ، لذلك فمن غير المرجح أن تتعرض إسبانيا لغرامة، وفق تقارير إعلامية.

وتأهلت إسبانيا إلى الأدوار الإقصائية من البطولة قبل مباراة على نهاية دور المجموعات بعد فوزها على كرواتيا وإيطاليا. 

وفي فوز إسبانيا 3-0 على كرواتيا نهاية الأسبوع الماضي، أصبح الأمين جمال أصغر لاعب في التاريخ يظهر في بطولة أوروبا، بعمر 16 عامًا و338 يومًا.  

المصدر: ( givemesport)

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version