ابتداء من اليوم الاثنين : الألماني توني كروس بلا نادي و لا عمل 

ثقة تيفي 

كل مباراة الآن، يمكن أن تكون مباراة وداع بالنسبة لنجم ألمانيا “توني كروس”، بعد بطولة أوروبا “يورو 2024″، المقامة على أرض بلاده.

وكان نجم نادي ريال مدريد، وبطل العالم 2014 مع منتخب “المانشافت”، أعلن اعتزاله لعب كرة القدم نهائياً بعد مشاركته في كأس أمم أوروبا. 

و اعتبارًا من اليوم الاثنين، أصبح لاعب خط الوسط أول بطل لأوروبا في ألمانيا ليس لديه نادي وبدون عمل، بعد أن انتهى عقده مع الميرينغي، أمس الأحد، حيث لعب لمدة عشر سنوات.  

وكتب كروس البالغ 34 عامًا على موقع إنستغرام أمس الأحد: “اليوم هو آخر يوم لي رسميًا كلاعب في ريال مدريد. إنه شعور غريب، لكنني سأظل دائمًا واحدًا منكم. أنا ممتن إلى الأبد.”

لا يزال المتوج  بلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات مع النادي الملكي، يحصل على دخل خاص من خلال شركائه مثل  أديداس و البودكاست الخاص به، وعقود الرعاية الأخرى، وبدأ مشروع عمل جديد – الدوري الصغير “Icon League”.

كما أنه اعتبارًا من اليوم الاثنين، لن يحصل ريال مدريد على مكافأة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مقابل مشاركة اللاعب في اليورو (10 آلاف يورو يوميًا)، وإلا لكان قد تدفق على المرينغي 140 ألف يورو أخرى في حال تأهلت ألمانيا إلى نهائي اليورو.  

في البودكاست الخاص به، تحدث كروس أيضًا عن النهاية المحتملة لمسيرته في الأيام القليلة المقبلة: “ما يدور في ذهني بالفعل هو أنني أريد بالتأكيد تأجيل ذلك لأطول فترة ممكنة. أي مباراة أخرى ألعبها ستكون رائعة حقًا”. 

بعد الفوز 2-0 على الدنمارك، يتعين على كروس و منتخب بلاده مواجهة الإسبان في شتوتغارت يوم الجمعة المقبل. 

لقد فاز كروس بالفعل بـ 34 لقبًا مذهلًا،  و لقب البطولة الأوروبية، هو الوحيد الذي يفتقده، حيث يجب أن يتوج مسيرته المثيرة للإعجاب.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version