فالنسا تستضيف حدث الترويج في جهة شمال المغرب 

ثقة تيفي 

بعد دورات الدار البيضاء وبرشلونة وإشبيلية، ينتقل حدث ترويج الاستثمار في شمال المغرب وتحديدا في منطقة طنجة تطوان الحسيمة إلى مدينة فالنسيا الإسبانية.  

وتستضيف هيئة ميناء فالنسيا النسخة الجديدة من الاجتماع التجاري والاستثماري المهم “ممارسة الأعمال في جهة طنجة تطوان الحسيمة”، الخميس المقبل.

ويهدف الحدث إلى تعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية بين مناطق طنجة – تطوان – الحسيمة وفالنسيا، ذات الأهمية الكبرى بالنسبة للمغرب وإسبانيا. 

كما يسلط الاجتماع الضوء على المزايا وآليات الاستشارة التقنية والمالية وفرص الأعمال الكبرى وتشجيع الاستثمار في شمال المغرب، وتحديدا في جهة طنجة – تطوان – الحسيمة.   

و سيقدم الحدث في فالنسيا العديد من فرص الاستثمار في جهة الشمال، وسيقدم معلومات حول خدمات الدعم والمشورة المتاحة لرواد الأعمال أو الشركات المهتمة بالاستثمار في هذه المنطقة.  

ويشهد برنامج المؤتمر الـ11، حضور قادة الأعمال من مختلف أنحاء العالم، وخبراء الاستثمار والمحترفين بهدف تبادل المعرفة وتعزيز التعاون واستكشاف الفرص الاستراتيجية.

 وينظم الاجتماع بشكل مشترك من قبل المركز الإقليمي للاستثمار لجهة طنجة تطوان الحسيمة، وغرفة التجارة الإسبانية الرسمية في المغرب-طنجة، والقنصلية العامة للمملكة المغربية في فالنسيا، ومجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، والمجلس الاقتصادي المغربي الإسباني، والاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة طنجة تطوان الحسيمة، وغرفة التجارة في فالنسيا، واتحاد الأعمال في منطقة فالنسيا ، والمعهد الفالنسي للتنافسية التجارية وسلطة ميناء فالنسيا.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version