هل يغير  محمد صلاح رأيه بشأن مستقبله مع ليفربول ؟ 

ثقة تيفي 

كشفت مصادر في موقع GIVEMESPORT أن نجم ليفربول محمد صلاح قد يتخذ قرارا مفاجئا ويحاول الرحيل قبل الموعد النهائي للانتقالات الصيفية، ولم تستبعد رغبته في تحدي جديد خلال هذه المرحلة.   

ويستغل الدولي المصري فترة ما قبل الموسم لتقييم حقبة ما بعد يورجن كلوب، الذي لعب تحت قيادته فقط منذ عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترة مخيبة للآمال مع تشيلسي.  

وقالت المصادر ذاتها، إن علاقة صلاح مع  المدرب الجديد الهولندي “أرت سلوت” ستكون حاسمة في تحديد ما إذا كان يريد البقاء في صفوف “الريدز”. 

كان المهاجم المصري، ضمن قائمة “الريدز” منذ إتمام انتقاله مقابل 34 مليون جنيه إسترليني من نادي روما الإيطالي في يونيو 2017، وفاز ببطولات مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.  

وارتبط الدولي المصري بشكل كبير بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في صيف 2023، لكن لم تتحقق أي خطوة.

وهدأت هذه التكهنات منذ ذلك الحين، لكن صلاح لم يتبق له سوى عام واحد في عقده الحالي، ويمكنه الرحيل في صفقة انتقال مجانية في عام 2025. 

و رغم حرص ليفربول بأن يكون مهاجمه ضمن خيارات البحث عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كشف المدير الفني إندو واتارو في حديثه إلى Abema Sports Time ، أن الفريق بدأ البحث عن خلفاء محتملين للمصري، و يتم وصف “تاكيفوسا كوبو” لاعب بازل وفيورنتينا السابق بالبديل المحتمل.

وبحسب المصادر، فإن الاتحاد السعودي يخطط للتعاقد مع صلاح، إذا ظهر أنه يضعه نصب عينيه مغادرة  ناديه خلال المراحل الأخيرة من نافذة الانتقالات. 

ويراقب الاتحاد وضع صلاح بعد أن كان يتوقع في البداية بقاءه في ليفربول، لتقديم طريق محتمل للظفر بخدمات أسطورة “الريدز”.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version