رياضي يفقد خاتم زواجه أثناء التلويح بعلم بلاده خلال حفل افتتاح الأولمبياد 


كان لاعب القفز العالي جيانماركو تامبيري أحد أبطال حفل افتتاح الأولمبياد الجمعة الماضي، ليس لأنه كان كان حامل علم إيطاليا في موكب القوارب عبر العاصمة الفرنسية، ولكن لأنه فقد خاتم زواجه  في نهر السين أثناء التلويح بالعلم. 

و كما أعادت وكالة “أنسا” الإيطالية تركيب الحدث، فبينما كان اللاعب المشارك في بعثة بلاده بأولمبياد باريس 2024 يلوح بالعلم، انزلق خاتم الزواج من إصبعه بسبب رطوبة يديه من المطر الغزير – الذي شاب أمسية الافتتاح الطويلة، وانزلق على القارب قبل أن يرتد عن الحافة، ثم ينتهي بها الأمر في النهر الباريسي.

بعد أن أدرك أنه لم يعد لديه خاتم زواج في أصبعه، بدأ زملاؤه في السخرية منه بلطف بعبارات مثل “الآن ماذا ستقول لزوجتك؟”.

وفي منشور على إنستغرام  اعتذر تامبيري البالغ من العمر 32 عامًا لزوجته، ووصف بطريقة شعرية اللحظة التي انزلق فيها الخاتم من إصبعه، وكتب “طفت أكثر من ألف مرة في الهواء، ورأيتها تغوص في الماء كما لو كان هذا هو المكان الوحيد الذي تريد أن تكون فيه”.

ومع ذلك، اعترف تامبيري بأنه إذا كان سيخسره، فإنه لا يستطيع أن يتخيل مكانًا أفضل، لأنه سيكون إلى الأبد في مجرى نهر مدينة الحب، كما عرض أن يلقي بخاتم زوجته في النهر أيضًا حتى يظلا معًا إلى الأبد. 

ويأمل تامبيري، الذي يحلق نصف لحيته في كثير من الأحيان للمشاركة في نهائيات القفز العالي، أن تلهمه هذه الحادثة للفوز بلقب أولمبي “أتمنى أن يكون فألًا حسنًا، و أعود إلى المنزل بميدالية ذهبية” 

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version