في أغرب جرائم الاغتصاب .. بدء محاكمة رجل في فرنسا متهم بتخدير زوجته لاغتصابها من قبل 50 غريبا طيلة 10 سنوات

الجنون فنون، وحين يرتبط بجرائم الجنس يأتي بأغرب ما يمكن أن يتخيله عاقل. وتزداد الأمور إثارة وتعقيدا حين لا تكتشف الضحية أنها كانت موضع اغتصاب من طرف عشرات الغرباء طيلة سنوات إلا بعد أن بلغت 68 عاما.

والأمر لا يتعلق بقصة فيلم أو رواية أدبية، بل هي الحقيقة التي اكتشفتها سيدة فرنسية وهي في سن 68 عاما، بعد أن تم القبض على زوجها في عام 2020 في مركز تجاري متلبسا بتصوير تنانير النساء، لينكشف المستور.

++ 10 سنوات من التخدير

بدأت أول أمس الاثنين، محاكمة الزوج المتقاعد وهو متهم بتخدير زوجته لمدة 10 سنوات لاغتصابها من قبل غرباء، وتضم 50 متهما غيره.

وقال ستيفان بابونو، أحد محامي الضحية، «يجب أن يغير العار موقفه»، رافضا أن تعقد جلسات الاستماع خلف أبواب مغلقة، كما طلب الادعاء وجزء من الدفاع دون جدوى.

وصلت الضحية البالغة من العمر 72 عاما الآن، في قضية الطلاق من المتهم الرئيسي، محاطة بمحاميها وأطفالها الثلاثة، لبدء المحاكمة في أفينيون، والتي ستستمر حتى 20 دجنبر.

أمام الضحية 51 رجلا تتراوح أعمارهم بين 26 و74 عاما، بمن فيهم زوجها، والذين يواجهون عقوبة تصل إلى 20 عاما من السجن، يوجد 18 منهم رهن الحبس الاحتياطي.

“إنه يخجل مما فعله. إنه أمر لا يغتفر»، قال محامي الزوج، بياتريس زافارو، للصحافة، الذي يوجد في هذه الحالة “شكل من أشكال الإدمان”.

++ بدون مقابل

 المتهمون رجال من فئات ومهن مختلفة، رجل إطفاء، حرفي، ممرض، ضابط سجن، صحفي، كهربائي … أعزب، متزوج، مطلق.

ذهب معظمهم مرة واحدة فقط إلى منزل المتهم الرئيسي في بلدة مازان جنوب فرنسا، و10 مرات في عدة مناسبات، حتى ست ليال في بعض الحالات، ولم يطلب منهم زوج الضحية المال في المقابل.

يدعي الكثيرون أنهم يعتقدون أنهم كانوا يشاركون في تخيلات زوجين متحررين، لكن وفقا للزوج، “كان الجميع يعلمون” أن زوجته قد تم تخديرها دون موافقتها.

بالنسبة للتحقيق، «كان لكل فرد تحكيمه الحر» وكان بإمكانه «المغادرة» عندما أدرك الموقف.

الوقائع «جزء من خلل عقلي» للزوج، الذي أراد «جر المتهمين الـ 50 إلى جنونه»، قال محامي اثنين من الأخيرين، رولاند مارميلو.

++ موقع مواعدة و 92 انتهاكا

حدد المحققون 92 حالة اغتصاب منذ عام 2011، عندما عاش الزوجان في منطقة باريس، ولكن معظمها من عام 2013، بعد الانتقال إلى مازان، وحتى عام 2020.

قام الموظف السابق في شركة الكهرباء بتخدير قوي لزوجته، وأمر الرجال الذين تم الاتصال بهم على موقع المواعدة  coco.fr – المغلق الآن – بعدم إيقاظها.

كانت التعليمات الأخرى هي عدم شم رائحة العطور أو التبغ، وتدفئة اليدين بالماء الساخن وخلع الملابس في المطبخ، لتجنب نسيانها في الغرفة.

واكتشفت الزوجة الضحية في سن 68 الأمر، عندما ظهرت جميع حالات الاغتصاب بعد القبض على زوجها في عام 2020 في مركز تجاري يصور تحت تنانير العملاء.

ثم عثر المحققون على جهاز الكمبيوتر الخاص به، وبه العديد من الصور ومقاطع الفيديو للضحية، فاقدة للوعي بشكل واضح، بينما اغتصبها عشرات الغرباء.

بالنسبة للمرأة، التي تدعي أنها لا تتذكرما حدث، فإن العملية ستمر «بلحظات صعبة للغاية»، لكنها «تعتقد أنه ليس لديها ما تخفيه» أو «تخجل منه»، كما قال محاميها.

ومن المقرر، أن تدلي الضحية بشهادتها غدا الخميس، بينما سيستجوب القضاة المتهم الرئيسي في 10 سبتمبر.

بعد اعتقاله، وجد المدعى عليه نفسه متورطا أيضا في جريمة قتل مع اغتصاب في باريس عام 1991، وهو ما ينكره، ومحاولة اغتصاب في عام 1999، والتي اعترف بها بعد التعرف على الحمض النووي الخاص به.

المصدر: (صحافة فرنسية)

أضف تعليقك

Leave A Reply

10
استطلاع الرأي

من ترشح للفوز بكأس افريقيا

التواصل الاجتماعي
Exit mobile version