مغنية أمريكية تندد بجرائم الاحتلال وتشتري مصحفا إعجابا بإيمان أهل غزة

عبرت المغنية الأمريكية كيلاني آشلي، على مساندة الفلسطينيين بالنزول إلى مظاهرات نددت فيها بما يرتكبه الاحتلال، وعبرت عن إعجابها بإيمان أهالي غزة بأرضهم وحقوقهم المشروعة.

وأعلنت عبر حساباتها على مواقع التواصل عن شرائها لمصحف لقراءة القرآن، رغم اعتناقها لديانة أخرى، هي «السانتيرية». في إشارة لإعجابها بالصمود النابع من إيمان أهالي غزة, وعبرت عن ذلك بقولها إن الصبر الموجود بداخل هؤلاء الضحايا لا يمكن أن يكون نابعا إلا من إيمان حقيقي.

وتعد كيلاني من أبرز نجوم الفن في هوليود، فهي مغنية وكاتبة أغان مشهورة، وقد اُعتبر ألبومها واحدا من أفضل 50 ألبوما في عام 2014. 

وكانت قد أقدمت منذ أسبوع على التنديد بما يفعله جيش الاحتلال، ونشرت رسالة لجميع الفنانين تحت شعار «ضد الفصل العنصري» . 

وقالت «نحن كفنانين ومنتجين ثقافيين، عملنا لديه القدرة على تشكيل الرأي العام اليوم، بينما تشن وسائل الإعلام حربًا ضد الحقيقة وتجرد هذا الصراع من سياقه التاريخي، فإننا نتحمل مسؤولية فريدة لاستخدام صوتنا وممارساتنا الفنية لنقول لا أكثر!” 

وأضافت ” لقد حان الوقت للاحتجاج على الفصل العنصري وتضخيم القضية العادلة للشعب الفلسطيني ومقاومته ضد 75 عامًا من الاحتلال، أيها الفنانون والعاملون في مجال الثقافة، انضموا إلينا في الوقوف بثبات إلى جانب المظلومين. نقول يسقط الاحتلال، ويرفع التحرير” 

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version