البنزرتي يتراجع عن استقالته من تدريب الوداد البيضاوي

ثقة تيفي

تراجع التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد البيضاوي، عن استقالته من منصبه، التي أعلنها مساء أمس الأربعاء، عقب هزيمة الوداد الرياضي أمام الشباب الرياضي للسوالم بثلاثة أهداف مقابل واحد، برسم منافسات الدورة 18 من الدوري المغربي.
وعقد المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، اليوم الخميس، اجتماعا مع المدرب التونسي، عقب التصريحات التي أدلى بها بشأن رحيله، إذ تم الاتفاق بين الطرفين على استمراره مدربا للوداد الرياضي.
ووقع البنزرتي على أسوأ مشوار له في تاريخ سجله التدريبي، إذ قاد الوداد بعد تعيينه خلفا للمغربي عادل رمزي، في 10 مباريات بين الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا، خسر نصفها وتعادل في 3، وفاز فقط في مباراتين اثنتين.
و تراجع وصيف بطل دوري أبطال أفريقيا للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المغربي، برصيد 28 نقطة بفارق 12 نقطة عن ثنائي الصدارة الجيش الملكي والرجاء البيضاوي ويمتلكان 40 نقطة.
في حين تستمر معاناة الوداد في دوري أبطال أفريقيا أيضًاـ باحتلاله المركز الأخير بـ3 نقاط، في المجموعة التي تصدرها أسيك الإيفواري، وحسم تأهله بعد 4 جولات بـ10 نقاط.
ويستعد الوداد لمواجهة نهضة بركان السبت المقبل في إطار ضمن منافسات الدوري المغربي ، وبعدها يسافر لمواجهة جوانينج جالاكسي البوتسواني يوم 24 من فبراير في دوري أبطال إفريقيا.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version