الأميرة ديانا زوّرت تاريخ ميلادها للحصول على عمل 

تعرض دار مزادات «أوكشينيوم» في بريستول ببريطانيا، أول طلب توظيف للأميرة ديانا ويتضمن بياناتها الشخصية بخط يدها.

و أظهر الطلب أن الأميرة الراحلة، دونت سنة ميلادها على أنها 1960 بدلاً من 1961 عن عمد، للحصول على أول وظيفة لها كمربية لدى الأثرياء.

ويتوقع أن يحقق هذا العقد بين 5 آلاف إلى 8 آلاف إسترليني في المزاد الذي ينتهي في 30 أبريل الجاري.

والطلب صادر من شركة توظيف تعنى برعاية أطفال النخبة، أرسلته أميرة ويلز السابقة في ماي 1979، بعد أسابيع من انتقالها إلى لندن للمرة الأولى، حيث عاشت مؤقتاً قبل الانتقال إلى شقتها الخاصة في كنسينغتون بعد بضعة أشهر.

وقال أندرو ستو، بائع المزاد: “كانت الأميرة ديانا ستبلغ من العمر 17 عاماً في ماي 1979، ولكن من خلال الكذب بشأن عمرها للحصول على الوظيفة، اعتقد أصحاب العمل الجدد أنها كانت وصلت إلى 18 عاماً بالفعل”

وأضاف، “إن الخطأ في تاريخ الميلاد كان عن قصد، لتبدو أكبر سناً، وبالتالي من المرجح أن تحصل على وظيفة، أو على الأقل معدل أجر أعلى”.

 ويعتقد بائع المزاد أن هذه الوثيقة، هي أول طلب عمل رسمي لديانا، و”الذي جعلها تتولى العديد من الوظائف قصيرة الأجل كمربية أطفال ومساعدة أم، وفي رعاية أطفال، علماً بأنها عملت قبل ذلك عام 1978، مع الأصدقاء، والعائلة ولكن بصفة غير رسمية”

وأضاف أندرو «احتفظت البرتغالية ماري كوك، مؤسسة شركة Solve Your» Problem Ltd»، بالعقد كتذكار، ومررته في النهاية إلى المالكين الحاليين الذين يعرضونه للبيع”. 

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version