قميص ميسي الوردي الأكثر مبيعاً في الدوري الأميركي

تصدر القميص الوردي رقم 10 للأرجنتيني ليونيل ميسي (36 عاماً)  ترتيب أكثر المبيعات، على المتجر الرسمي عبر الإنترنت ، بحسب موقع الدوري الأميركي، اليوم الثلاثاء.  

وعلى الرغم من النتائج الرياضية المتوسطة، حقق إنتر ميامي رقماً قياسياً جديداً في المبيعات هذا الموسم، ويرجع الفضل في ذلك، بنسبة كبيرة، إلى تأثير ميسي على الجماهير. 

 كما يوجد زميله لويس سواريز، في المركز الثاني في ترتيب قمصان الدوري الأميركي الأكثر مبيعاً، رغم أنه انضمّ إلى الفريق منذ فترة قصيرة. 

لعب انضمام أفضل لاعب في العالم 7 مرات، إلى فريق إنتر ميامي، في الميركاتو الصيفي 2023، دورا كبيرا في الإقبال على متابعة مباريات فريقه، إضافة إلى تحسن عائدات حقوق البث التلفزيوني. 

وقال موقع “فرونت أوفيس سبورتس”  الأميركي، أن شركة “أديداس” الألمانية المتخصصة في المستلزمات الرياضي، تواجه صعوبات في تلبية طلبات توفير القميص الخاص بالنجم الأرجنتيني، علما أن سعر القميص الأصلي يبلغ 140 يوروا، والقميص طبق الأصل سعره 99 يوروا

ويخوض بطل العالم 2022، أول تجربة بالدوري الأمريكي، بعيداً عن الدوريات الأوروبية بعد تجاربه مع برشلونة الإسباني، ثم باريس سان جيرمان الفرنسي.

المصدر: (مواقع) 

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version