هل كان “عصير المخلل” وراء تألق نجم منتخب إنجلترا “كيران تريبيير” أمام صربيا

خلال فوز إنجلترا 1-0 على صربيا في المباراة الافتتاحية لبطولة أمم أوروبا 2024، رصد المشاهدون الظهير الأيمن الإنجليزي “كيران تريبيير“، وهو يستعمل مادة غامضة على خط التماس. 

كان المدافع يعاني من مشكلة في ساقه، وتسلّم شيئًا غامضا، من أحد موظفي الغرفة الخلفية لمنتخب “الأسود الثلاثة” وشرب منه على جانب الملعب.  

وبينما اتهم المشجعون في مواقع التواصل الاجتماعي، لاعب نيوكاسل يونايتد بتعاطي المنشطات، تم التعرف بعد ذلك، على أن المادة “عصير مخلل” تم استخدامه لتخفيف ألم عضلات تريبير.

ووفقًا لتقرير” ديلي ميل” البريطانية، فإن “كيران تريبير ” لن يكون آخر لاعب إنجليزي يراه المشجعون يستخدم هذه المادة طوال بطولة أمم أوروبا 2024.  

إذ سيصبح “عصير المخلل” شرابًا شائعًا وبانتظام بين لاعبي إنجلترا خلال البطولة، وذلك لِما أظهرته الدراسات من فعالية معالجة التشنجات بشكل أسرع بنسبة 40% مقارنةً بشرب الماء العادي، كما قد يساعد في تقليل آلام العضلات وتحسين الأداء الرياضي.

ومع ذلك، فهو ليس علاجًا جديدًا تمامًا، لقد اعتاد الرياضيون في جميع أنحاء العالم على استخدامه وغالباً ما يتم مزجه مع خلطات أخرى، إذ قام تريبيير بدمجه مع مشروب عالي الكربوهيدرات. 

ومن بين النجوم الآخرين الذين رصدوا وهم يستخدمون هذه المادة في الماضي، “لوكاس توريرا” في عام 2019 عندما لعب مع أرسنال، و “كارلوس ألكاراز” خلال فوزه على نوفاك ديوكوفيتش العام الماضي في ويمبلدون. 

بدأت إنجلترا بداية ناجحة في بطولة أمم أوروبا 2024 ، بفوزها على صربيا 1-0 ، وعلى الرغم من أن يكن الفوز لم يكن أكثر إقناعًا، إلا أن الكثيرين ما زالوا يتوقعون أن يذهب فريق ساوثجيت بعيدًا في المنافسة.

وعلق الكثيرون على سبيل الطرفة، أن يكون عصير المخلل، هو صانع الفرق في الحفاظ على صحة الفريق بأكمله نسبيًا. 

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version