“كان” كرة القدم الشاطئية : المغرب يواجه أنغولا لحجز بطاقة عبور مرحلة التصفيات

ثقة تيفي 

تَعرف 14 بلدا يسعى للوصول إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية “مصر 2024” يوم الخميس الماضي، على منافسيه في التصفيات، بعد عملية سحب قرعة تصفيات المنافسة، المقررة في مصر، هذا العام.

 ستواجه بطلة إفريقيا الحالية، السنغال، نظيرتها غينيا، التي تسعى لتحقيق مشاركتها الأولى في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية.

 و ستتقابل أنغولا، التي تسعى أيضا للتأهل وتسجيل مشاركتها الأولى في النهائية، مع منافس صعب هو المغرب، الذي حصل على الميدالية البرونزية، مرتين.

 فيما تشمل المواجهات الرئيسية الأخرى، مواجهة غرب إفريقيا بين غانا وكوت ديفوار، في حين ستتقابل بوروندي مع مالاوي في معركة شرق إفريقيا، من أجل حجز تذكرة التأهل.

و تتطلع السيشل، مستضيفة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، في العام المقبل، إلى تأمين مكانتها في نهائيات، مصر، قبل احتضان العرس الكروي العالمي للمرة الأولى في إفريقيا. 

حيث سيواجه منتخب السيشل مضيف بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية في الدورة الأخيرة، موزمبيق، في تحدٍ صعب.

يُشارك 14 بلدا في التصفيات، والتي ستُجرى بنظام مباراتين، لتحديد هوية البلدان السبع التي ستنضم إلى البلد المضيف للمنافسة، مصر، في النهائيات هذا الصيف.

 و تُقام مباريات الذهاب من التصفيات ما بين 19 و21 يوليوز المقبل، بينما ستجرى مباريا الإياب والنهائية، ما بين 26 و28 يوليوز.

وقال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر موقعه الرسمي، إنه سيعلن عن مواعيد المباريات في الوقت المناسب.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version