تدشين منتزه كوكو بارك أكبر حديقة ترفيهية في المغرب 

افتتح اليوم الأربعاء رسميا، منتزه “كوكو بارك” في مكناس، وهو أكبر حديقة ترفيهية في المغرب، يمكنها استيعاب ما يصل إلى 7000 زائر يوميًا. 

ووفقا لبلاغ وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، كلف المنتزه استثمار يبلغ 200 مليون درهم (بدون احتساب تكلفة الأرض)، وسيوفر أكثر من 480 منصب شغل مباشر وغير مباشر. 

وقالت وزارة السياحة في بلاغها، إن المشروع يعزز بشكل كبير العرض الترفيهي لجهة فاس-مكناس، وهو متوافق تمامًا مع خارطة طريق السياحة التي تركز على تجربة السائح.

يمتد المنتزه على مساحة تزيد عن 10 هكتارات ويقدم تجربة فريدة مستوحاة من الأمازون، ويطمح أن يصبح وجهة ترفيهية رئيسية في المغرب وشمال إفريقيا.

المنتزه الذي سيفتح أبوابه رسميًا للزوار يوم السبت المقبل، مع أكثر من 50 نشاط لجميع الأعمار، بما في ذلك ألعاب الفيديو والإثارة و الكثير من الألعاب الأخرى الجديدة في المغرب، حسب الوزارة. 

يعزز المنتزه الجديد جاذبية مكناس، وعلى نطاق أوسع، جهة فاس-مكناس، ويساهم في الدينامية التي بدأت بتوقيع عقد التطبيق الجهوي لخارطة طريق السياحة في جهة فاس-مكناس، يوم 30 يناير 2024. 

ويشمل هذا العقد ما يقارب 15 مشروعًا كبيرًا، بما في ذلك مبادرات ترفيهية و مشاريع للإيواء، بالإضافة إلى خطة للتسويق و تعزيز الربط الجوي في الجهة.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version