مندوبية التخطيط تكشف جدول صرف تعويضات المشاركين في الإحصاء

المندوبية السامية للتخطيط

ثقة تيفي

أعلنت المندوبية السامية للتخطيط عن سلسلة من الإجراءات لضمان حسن سير الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024، المقرر إجراؤه في الفترة من 1 إلى 30 سبتمبر.

وذكر بلاغ للمندوبية السامية للتخطيط أن التعويضات سيتم صرفها عن طريق تحويل بنكي لمن يتوفرون على حساب بنكي أو على حساب للأداء مفتوح لدى وكالات توزيع الأموال. 

وأفادت أن هذه العملية ستتم على مرحلتين، الأولى تهم صرف تعويضات التكوين الحضوري للمراقبين والباحثين الممتدة من 15 إلى 27 غشت 2024، في أجل أقصاه 48 ساعة بعد الانتهاء من هذا التكوين؛

بينما سيتم تنفيذ الدفعة الثانية في غضون 48 ساعة بعد مرحلة جمع البيانات وتسليم اللوحة الالكترونية لمصالح المندوبية، والتي ستقام في الفترة من 1 إلى 30 سبتمبر 2024.

بالإضافة إلى ذلك، سيستفيد المشاركون من التأمين الذي يغطي الفترة من 15 غشت إلى 30 شتنبر 2024، ويشمل التكاليف الطبية والصيدلانية والاستشفاء، وسيقدم تعويضًا في حالة العجز الدائم (الجزئي أو الكلي) وفي حالة الموت، توضح مندوبية التخطيط.

كما سيوفر التأمين مساعدة طبية فورية ومناسبة في حالات الطوارئ أو الحوادث غير المتوقعة عبر جميع عمالات وأقاليم المملكة. يقول المصدر، مشيرا إلى أن مركز الاتصال متاح على مدار الساعة وطول أيام الأسبوع (24/7)، لمعالجة البلاغات المتعلقة بالحوادث الجسدية ولضمان تقديم المساعدة بسرعة وكفاءة.

ولتسهيل جمع المعطيات من الأسر، سيتم توفير وسائل النقل اللازمة لنقل المشاركين في الإحصاء في الوسط القروي وضواحي المدن، حسبما يؤكد البلاغ الصحفي.

وأشادت المندوبية السامية للتخطيط بالإجراءات التي تتخذها مصالح وزارة الداخلية والأمن الوطني والدرك الملكي لضمان سلامة المشاركين في الإحصاء العام للسكان والسكنى وحماية الأجهزة الإلكترونية المستخدمة في تجميع المعطيات.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version