انطلاق خدمة الربط التجاري بين موانئ إسبانيا وتركيا والمغرب

ثقة تيفي

بدأت الجمعة ( 13 سبتمبر 2024)، خدمة الربط التجاري والنقل السريع للبضائع بين الموانئ الرئيسية في إسبانيا وتركيا والمغرب.

وأعلنت شركة الشحن العالمية ”  SeaLea” في بيان، عن إطلاق الخدمة الجديدة الإسبانية- التركية-المغربية STM، والتي ستربط الموانئ الرئيسية في البلدان الثلاث، مما يوفر نقلا للبضائع بين أسواق بين أوروبا وأفريقيا.                                

و SeaLea خط شحن عالي مملوك للقطاع الخاص، بأسطول مكون من 50 سفينة للتعامل مع 2 مليون حاوية مكافئة، وتغطية 77 ميناء، في 47 دولة.

وفقا لـشركة SeaLead ، مقرها الرئيسي في سنغافورة، ستعمل خدمة STM أسبوعيا، مع تناوب الموانئ المتجهة غربا بما في ذلك كومبورت وألياغا، وديلسكيلسي وبرشلونة وفالنسيا والجزيرة الخضراء والدار البيضاء.

وأوضحت الشركة، بأن الرحلة المتجهة شرقا ستغطي مدن طنجة وفالنسيا وبرشلونة وكومبورت، وتقدم الخدمة تغطية شاملة من البحر الأبيض المتوسط إلى إسبانيا (غرب المتوسط) والمغرب (طنجة المتوسط)، مما يلبي الطلب التجاري المتزايد في هذه المناطق.

ويرى سليمان أفشي، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة SeaLead، أن خدمة STM، ستعزز وجود الشركة في البحر الأبيض المتوسط، وتقدم اتصالات أسرع وأكثر موثوقية.

تم تصميم خدمة STM لربط الشحنات بسلاسة من الشرق الأقصى وجنوب شرق آسيا والهند إلى مناطق البحر الأبيض المتوسط والعودة إلى البحر الأحمر والشرق الأوسط والهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأقصى.

أضف تعليقك

Leave A Reply

10
استطلاع الرأي

من ترشح للفوز بكأس افريقيا

التواصل الاجتماعي
Exit mobile version