5 مركزيات نقابية في “قطاع الماء” تنظم إضرابا أيام 23/24/25 أكتوبر

أعلن التنسيق الخماسي لمستخدمي ومستخدمات المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، قطاع الماء، عن خوض اضراب لثلاثة أيام 23/24/25 أكتوبر مع القيام بوقفة احتجاجية امام الإدارة العامة “قرب الباطكس”.

وجاء إعلان التنسيق الخماسي، في بلاغ اجتماعه الاثنين، تنفيذا لقراره عبر البرنامج النضالي المسطر منذ شهر غشت 2024، احتجاجا على غلق كافة قنوات التواصل والحوار من طرف الإدارة العامة معه، وعزمها نقل مستخدمي المكتب المعينين في بنيات التوزيع الى الشركات الجهوية المتعددة الخدمات، تنزيلا للمادة 16 من مشروع القانون رقم 83-21.  

وأعلن التنسيق النقابي للرأي العام الوطني والمائي “إصراره على استكمال برنامجه النضالي المسطر حتى تحقيق المطالب المشروعة مقابل تعنت وإصرار الإدارة على تجاهل نداءات الحوار”.

ودعا الإدارة العامة إلى “تغليب المصلحة العليا   للبلاد على التعنت ونهج سياسة الاذان الصماء متجاهلة دعوتنا للحوار من اجل مناقشة كافة الملفات العالقة ومتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه مع المدير السابق”.

وأكد على مواصلة النضال عبر تسطير برنامج نضالي جديد بعد هذه المحطة.

ودعا في الختام ” كل مناضلي ومناضلات التنسيق النقابي الخماسي والمتعاطفين وعموم المستخدمين والمستخدمات للمشاركة الفعالة في هذه المحطة النضالية لأرسال رسالة قوية لمن يهمهم الامر”.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version