الجيش يتوج ببطولة الخريف بفارق الأهداف عن الرجاء 

الجيش الملكي

ثقة تيفي. 

توج فريق الجيش الملكي ببطولة الخريف بعد فوزه على الفتح الرياضي، بأربعة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب الجولة 15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ونجح قائد الفريق العسكري، ربيع حريمات، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، من افتتاح حصة التهديف، قبل أن يضيف  المهاجم حمزة إكمان هدفا ثان بعد مجهود فردي عند الدقيقة 35.

وتوج إكمان نجما للمباراة بتسجيل “الهاتريك”، حيث تمكن من التوقيع على  الهدف الثالث عند الدقيقة 55 ثم هدف رابع من علامة الجزاء في حدود الدقيقة 63، فيما قلص هنوري الفارق لصالح الفتح الرياضي في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة، استعاد الجيش الملكي صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم رافعا رصيده للنقطة 33 ليتوج بطولة الخريف متفوقا بفارق الأهداف عن الرجاء الرياضي الذي يتوفر على الرصيد ذاته. 

يذكر أن منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم ستتوقف لمدة شهر بعد إنهاء الجولة 15 والأخيرة من شطر الذهاب وإجراء مؤجل الوداد الرياضي والمغرب الفاسي, وذلك لفسح المجال أمام المنتخب الوطني المغربي للمشاركة في النسخة 34 من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها كوت ديفوار، انطلاقا من السبت المقبل. 

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version