اليوم العالمي للتصوير: بيضة تهزم المشاهير للسنة الثانية على التوالي وتحصل على أكثر من 55 مليون إعجاب

ثقة تيفي

في 19 غشت من كل عام، تظهر مهارات التصوير الفوتغرافي بالهاتف في يوم الاحتفال باليوم العالمي للصور.

وفي سباق الحصول على الصورة الأكثر إعجابًا، تحضر صورة بيضة دجاج، لا تزال متوجة بلقب الأكثر شعبية وإعجابًا بمنصة مشاركة الصور على الإنستغرام مند السنة الماضية.

في لعبة الأرقام تركت صورة بيضة بنية اللون، خالية من العيوب وغير مطبوخة، خلفها صور مشاهير مثل كايلي جينر وليونيل ميسي وأريانا غراندي وبيلي إيليش، ولا أحد يتفوق على الرقم القياسي الذي حققته حتى اليوم.

كانت صورة البيضة أول مشاركة يتم نشرها بواسطة حساب الانستغرام المسمى world_record_egg ، العام الماضي، مع توضيح كان طموحا: “دعونا نحقق معًا رقمًا قياسيًا عالميًا ونحصل على أكثر المنشورات إعجابًا على انستغرام.

متفوقة على الرقم القياسي العالمي الحالي الذي حققته كايلي جينر 18 مليونًا، حصلت الصورة على أكثر من 55 مليون إعجاب ولم تصل أي صورة لمشاهير بعد إلى هذا الرقم المطلوب”.

لم تكن الإعجابات بصورة “البيضة” هي الأمر الغريب فقط، فالصورة حصدت أكثر من 3 ملايين تعليق كان أغلبها تساؤل عن سبب الصورة.

وفقاً لصحيفة ديلى ميل، فالفضل فى انتشار الصورة يعود إلى مراهق هندى يبلغ من العمر 19 عامًا فقط من ولاية ماساتشوستس الأمريكية، ولعب دورًا كبيرًا فى جعل الصورة تكسر الرقم القياسى على الإنترنت.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version