على مشارف الستين.. مايك تايسون يعود للملاكمة مرة أخرى 

بعد مرور 19 عامًا على اعتزاله، يعود مايك تايسون لحلبة الملاكمة من جديد في سن 58 عاماً، أمام خصمه جيك بول الذي يصغره  بحوالي 30 عامًا. 

وعبر البطل السابق للعالم في الوزن الثقيل، عن مشاعر الرهبة التي تتملكه تجاه المواجهة المقبلة في 20 يوليوز القادم، بولاية تكساس الأمريكية، أمام بول (27 عاماً) الذي تحول من يوتيوبر إلى محترف لفنون القتال. 

وعبر تايسون في مقابلة مع شبكة فوكس نيوز الأمريكية عن خوفه من النزال المقبل، قائلاً: “كلما اقتربت المباراة، كلما قل قلقي، لأنه في الواقع، أنا لا أقهر”.

وأضاف أصغر بطل للوزن الثقيل في التاريخ عندما كان عمره 20 عاماً، “أي شيء أخاف منه، أواجهه، هذه هي شخصيتي، الآن أنا خائف حتى الموت”، وتابع “دائما ما كنت أعتقد بأن المحن والشدائد تدفعني نحو النجاح، إذا لم يكن لدي هذه المشاعر، فلن أخوض هذا النزال، يجب أن يكون لدي مثل هذه المشاعر للقتال، بدونها لن أدخل الحلبة أبداً”.

في قمة عطائه، كان تايسون  الملقب بـ”مايك الحديدي”، بطل الوزن الثقيل، وكان معروفاً بقوته القاضية الوحشية، وأعلن اعتزاله الملاكمة عام 2005 بعد خسارة آخر مباراة احترافية له.  لكنه عاد إلى الساحة عام 2020 بنزال استعراضي انتهى بالتعادل. 

أضف تعليقك

Leave A Reply

10
استطلاع الرأي

من ترشح للفوز بكأس افريقيا

التواصل الاجتماعي
Exit mobile version