اعترافات مثيرة لنجم إنتر ميامي الأمريكي ليونيل ميسي 

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن ذهابه إلى طبيب نفسي منذ وقت طويل، إذ قال في مقابلة مع صحيفة “infobae” الأرجنتينية: “لقد ذهبت ذات مرة، عندما كنت في برشلونة”.

وأوضح نجم إنتر ميامي الأمريكي: “لقد كنت مترددًا جدًا، أنا شخص يحتفظ بكل شيء بداخله، لكن الحقيقة هي أنه عندما ذهبت كان الأمر جيدًا جدًا بالنسبة لي، لقد ساعدني كثيرًا”.

و عن أفضل فريق بالنسبة له، أجاب  لاعب نادي برشلونة السابق، “إذا كان الأمر يتعلق بالنتائج، فهو ريال مدريد، أما إذا كان الأمر من حيث الأداء واللعب فهو مانشستر سيتي تحت قيادة بيب غوارديولا”

وقال الصحفي لميسي: “هل تمارس اليوغا يقولون أنها مفيدة؟”، ليرد النجم الأرجنتيني: “لا، لم أجربها من قبل”.

وأضاف “أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية ليس لزيادة القوة، ولكن للوقاية من الإصابة، أقوم بالكثير من تمارين القوة والعضلات الخلفية والعمل على أوتار الركبة، وقليلا في الأعلى، لكن بشكل أساسي بهدف الوقاية”.

لم أشاهد نهائي المونديال 

اعترف ميسي، أنه لم يشاهد نهائي مونديال 2022 ، الذي جمع بين منتخب بلاده وفرنسا، وفاز به منتخب “التانغو” بركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل 3-3 في مباراة امتدت لأشواط إضافية.

وعن ذلك، قال: ” لم أشاهد النهائي، ليس الآن، ربما في وقت لاحق، في مرحلة ما”.، وأضاف: “قمت بمشاهدة بعض اللحظات من المباراة، وأستمتع بها مع عائلتي”.

وكشف أيضا، ظهور لقطات وأهداف له أثناء تفقد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال: “هذا يعتمد أيضًا على ما تبحث عنه بعد التدريبات، وهذا يحدث عندما نكون مع المنتخب ونتفقد حسابات بعضنا البعض كثيرًا وما ينشره أحدنا، وكثيرًا ما تظهر بالفعل”.

وأضاف: “أيضًا عبر منصة تيك توك، تظهر لي أهداف قديمة من خلال أبنائي تياغو وماتيو لأنهما يبحثان عني كثيرًا ويشاهدان مقاطع فيديو، وهناك أشياء جيدة، ولكن عندما تكون أهدافًا ومباريات فلا أحب ذلك”.

وتابع : “الحقيقة هي أنني لم أحب أبدًا رؤية نفسي، سواء عندما ألعب أو أجري مقابلات، كم يزعجني الأمر، أشعر بالخجل، لا أعرف ولم أر نفسي أبدًا، لكن هناك أشياء، عندما يتم تجميعها معًا، من هذا النوع، مع الموسيقى أو يكون لها معنى خاص، فهذا أمر جيد”.

الأرجنتين مرشحة دائما 

حول إمكانية فوز الأرجنتين بكوبا أمريكا بعد التتويج بكأس العالم، قال ميسي: “أعتقد أن الأرجنتين هي المرشحة دائمًا، بعيدًا عن حقيقة أننا فزنا بكل ذلك، سابقًا، عندما لم يكن من الممكن أن نحقق الأهداف، كانت الأرجنتين أيضًا هي المرشحة دائمًا”.

وتابع: “عندما تبدأ البطولة، سواء كانت بطولة العالم أو كوبا أمريكا أو أي شيء آخر، فإن الأرجنتين مرشحة تمامًا مثل البرازيل وأكثر من ذلك في كوبا أمريكا”.

وأكد هداف الأرجنتين : “لكنني أعتقد أن منتخبات أمريكا الجنوبية اليوم قوية للغاية، أوروغواي أيضًا جيدة جدًا وكولومبيا والإكوادور، بعد ذلك، يصبح من الصعب للغاية لعب جميع المباريات، لكنني أعتقد أن بطولة كوبا أمريكا ستكون متقاربة للغاية”.

و يوجد صاحب الـ36 عاما حاليا في معسكر منتخب الأرجنتين بالولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا لقيادة بطل العالم 2022، في كوبا أمريكا التي تنطلق هذا الشهر في الفترة ما بين 20 يونيو و15 يوليوز.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version