النصيري ثاني أفضل هداف في إشبيلية ضمن المسابقات الأوروبية

النصيري

بات الدولي المغربي يوسف النصيري،  ثاني لاعب  يحقق أعلى نسبة من الأهداف لفريق إشبيلية الإسباني على صعيد المسابقات الأوروبية.

وأصبح النصيري  متربعا على عرش الهدافين المغاربة التاريخيين في منافسات دوري أبطال أوروبا، بعدما عزز رصيده بهدف تاسع في مباراة فريقه إشبيلية، يوم الأربعاء الماضي، أمام “بي إس في إندهوفن” الهولندي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

وبذلك، يتصدر “الفتى الطائر” -صاحب قفزة المونديال التاريخية- في قطر، قائمة الهدافين المغاربة في أهم منافسة أوروبية للأندية بتسعة أهداف، متفوقا على كل من حكيم زياش ومروان الشماخ اللذين سجلا 8 أهداف.

و تمكن مهاجم النادي الأندلسي من تسجيل الأهداف التسعة خلال 16 مباراة خاضها مع الفريق الأندلسي في دوري أبطال أوروبا خلال أربعة مواسم متتالية.

ويملك اللعب الملقب بـ”الزناد المغربي لنادي إشبيلية” فرصة تجاوز زميله اللاعب الفرنسي (من أصل تونسي) وسام بن يدر الذي سجل 10 أهداف، في حال تمكن من إضافة هدفين فقط لرصيده خلال النسخة الحالية من عصبة الأبطال.

وسجل الأسد المغربي منذ بداية هذا الموسم تسعة أهداف مع فريقه إشبيلية، اثنان منها في “التشامبينسليغ”، وستة في الدوري الإسباني، وهدف في السوبر الأوروبي. 

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version