الخليفة: عملية طوفان الأقصى أحيت فينا الأمل في المستقبل

قال امحمد الخليفة، قيادي سابق بحزب الاستقلال ووزير سابق، إن ما قامت به المقاومة في غزة أحيانا وأحيا فينا الأمل في المستقبل والروح الوطنية الصادقة، كما أحيا فينا روح الإسلام الذي يجمعنا.

وأضاف الخلفية في كلمة له خلال مهرجان خطابي نظمه حزب العدالة والتنمية، مساء يوم الأحد 19 نونبر 2023 بالرباط، أن قدر غزة العزة أن تبقى صامدة في وجه كل احتلال واستعمار، رغم هول ما نراه من جرائم ودماء ودمار.

وأوضح أن ما يجري بغزة كشف حقيقة الغرب وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية، واستغلالهم للمؤسسات الدولية والمالية والإنسانية في هذه الحرب الظالمة، مبينا أن غاية الغرب من كل هذا، هي إنهاء روح الإسلام، حيث تسيطر أمريكا والغرب المتصهين بقوة المال والإعلام على مفاصل العالم.

وطالب الخلفية، الدول العربية التي دخلت فيما يسمى “حلف إبراهيمي” بالخروج منه، مبينا أنه لا يوجد “حلف إبراهيمي” في دولة الإسلام مستشهدا بقوله تعالى: “ما كان إبراهيم يهوديا ولا نصرانيا ولكن كان حنيفا مسلما وما كان من المشركين”.

وشدد على ضرورة إسقاط تطبيع كل الدول العربية مع الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى أن هذا الكيان لا يريد بنا سوى الشر، والخروج عن الطريق المستقيم، وأن يكون أبناؤنا عبيدا لهم غدا.

أضف تعليقك

Leave A Reply

Exit mobile version